لون المطبخ
December 2021

خيارات الألوان للمطبخ الحديث

اختيار الألوان المناسبة لمطبخك أمر حيوي. هناك أذواق وألوان مختلفة، ولكن هناك أيضا ألوان معيّنة في الموضة. هنا لوحة الألوان وفق الموضة للمطبخ الحديث. لماذا لا يتم تبنيها؟

رؤية جميع الألوان للمطبخ الحديث

هذا العام، من حيث التصميم الداخلي، أصبحت الألوان العصرية أكثر كثافة وتقدم ملاذا جميلا للطبيعة. ومنذ الأزمة الصحّيّة، نشهد اهتماما متجدّدا بالبيئة وحاجة أكبر لإعادة شحن بطارياتنا. كان المطبخ هو الغرفة الأكثر استخداما من قبل الفرنسيين أثناء الحجر الصحّي. لهذين السببين، يأخذ المطبخ هذا العام ألوان الطبيعة والأرض والسماء والنباتات. وهي مرتبطة بالمواد الخام والخشب والخيزران والصخور والأحجار الطبيعيّة. اتجاه رئيسي آخر هو المطابخ السوداء أو البيضاء أحادية اللون، والتي لا تزال تحظى بشعبية لمظهرها الحديث المصمّم. الاتجاه الأخير هو لوحدات المطبخ ذات اللونين، مع لون على الواجهة وآخر داخل الخزانة

 

 

الاتجاه 1: نداء البرّيّة

تأتي النباتات إلى منازلنا، مع اللون الأخضر كأحد الألوان الرئيسيّة لهذا العام. وهو متوفر باللون الأخضر الهادئ أو الأخضر الزيتوني أو الأخضر الخيزراني، كما هو الحال في مطبخ "ديليا"، الذي يجرؤ على احتضان المظهر الكامل، مع القليل من الابراز للخشب. يسير الأخضر أيضا بشكل جيّد جدا مع التيراكوتا، لون نجمي آخر يستحضر الأراضي الشرقية ويدفئ التصميمات الداخلية لدينا. لمسة من النحاس، على مقابض على سبيل المثال، تعطيك مطبخا طبيعيّا يتوافق مع العصر. تذكرنا الألوان الأخرى بالطبيعة: تأخذنا الواجهات الرمليّة دون لمعان في رحلة إلى الجنوب، في اتجاه بروفانس، في حين يعطي الأبيض المعدني من الرخام على الواجهات و / أو سطح العمل مطبخا راقيا وأنيقا وطبيعيا.

الاتجاه 2: المطبخ الحميم

بحثا عن ملجأ، نطمح إلى نمط حياة مريح في التصميمات الداخليّة لدينا. لذلك فإن المطابخ مزيّنة بألوان ناعمة مرتبطة بالخشب الدافئ للجو الحميم النموذجي للمطابخ الاسكندنافيّة.
 يمكن أن تكون مكشوفة، مزيج من الوردي والبيج، أو ضمن نطاق ألوان الباستيل التي تتراوح من الوردي إلى الأزرق. الأزرق هو أيضا اللون الأبرز هذا العام، في ظلال من اللون الأزرق الفاتح، الأزرق القطبي، النيلي ... أغمق، أعمق، يميل نحو اللون الأرجواني أو حتى الأزرق النفطي مثل الواجهات دون لمعان لمطبخنا المخملي. الحداثة والأجواء الهادئة مضمونة في مطبخ أزرق سماوي.

 

الاتجاه 3: أسود أو أبيض - رهان آمن.

لا يزال الأسود أحادي اللون هو اللون الأنيق للداخل الراقي، ويبقى جذابا ويتوافق دائما بشكل جيّد مع الخشب، كما هو الحال في مطبخ "فوغ". تحلّ الظلال مثل الأنثراسيت أو الجرافيت محل الأسود هذا العام، لخلق مطابخ فائقة الأناقة والحداثة. يعود الأبيض، الذي يشتهر بسطوعه، خاصة في المطابخ أحاديّة اللون، وهو متوفّر بألوان رماديّة أو أكثر هدوءا مثل لون الماغنوليا الموجود في مطبخ Lumina لدينا.

يمكنك أيضًا اكتشاف...

See all our content