لون المطبخ
August 2021

مطبخ باللون الرمادي الداكن والخشب الفاتح: نظرة معاصرة وراقية

عندما تختار مطبخا باللون الرمادي الداكن والخشب الفاتح، فأنت تختار بوعي معظم الأزواج المعاصرة الأنيقة. تمتزج هذه الألوان والمواد بشكل مثالي لخلق مساحة أنيقة وترحيبيّة. اكتشف كيفية الجمع بين الرمادي الداكن والخشب الفاتح لخلق الجو الأفضل بالنسبة لك. سننظر بعد ذلك في اختيار الصنابير والمغاسل الصحيحة لإبراز المظهر العام.

مطبخ رمادي داكن مع تفاصيل الخشب الفاتح

إذا كنت ترغب في إعطاء مطبخك إحساسا بالدور العلوي الصناعي، فإن اختيار المزيج الصحيح من الظلال الداكنة والفاتحة للوحدات وأسطح العمل هو الطريق لذلك.

مع الأبواب والألواح الرمادية الأردوازية، يقدم مطبخ ماجانو الحل المثالي. يخلق المظهر الوظيفي شعورا صناعيا واضحا. ثم نقدم الدفء الترحيبي مع اختيار الخشب الطبيعي لوحدات رفوف الجدار وامتداد الجزيرة المركزيّة. يضفي اختيار مقابض سوداء ومعدنيّة وتجهيزات فاتحة طابعا إضافيا. النتيجة المتوازنة تماما تخلق مطبخا مناسبا للموضة ورائعا للعيش.

الخرسانة الداكنة والخشب الفاتح للمطبخ

هذه الخيارات المتطوّرة والمعاصرة والخالدة في الوقت نفسه، تدعوك إلى حقن عنصر المفاجأة في مطبخك مع مظهر مصمّم لن تتعب منه أبدا.


لكن المطابخ ذات اللون الرمادي الداكن والخشب الفاتح ليست فقط للمساحات الكبيرة. في الرمادي الداكن والخشب الفاتح، يمنحك مطبخنا الخرساني "فيتا"  الفرصة لاحتضان هذا النمط الزخرفي بنجاح، حتى لو كان مطبخك صغيرا وضيقا.


وبالطبع، يمكنك ممارسة إبداعك الخاص من خلال اختيارك للطلاء والخلفيّة. سوف توفر الألوان الصامتة مثل الأزرق البنزيني، النبيذي الأحمر العميق أو الطيني والحزازي الأخضر لمسة نهائيّة مثالية للمظهر وفق الموضة.

 

اختيار الصنابير والمغاسل المناسبة للمطبخ باللون الرمادي الداكن والخشب الفاتح

اختر مغسلة وصنوبر باللون الأسود غير اللامع لتعزيز انطباع الدور العلوي الصناعي لمطبخك الجديد. سوف يأخذ الصنبور الرقيق أو الرذاذي المظهر الصناعي إلى مستوى جديد.


للحصول على شعور أكثر تطورا، ستضيف التفاصيل الذهبيّة والنحاسيّة جاذبيّة بصريّة إضافيّة. مثل هذه التفاصيل سوف تأخذ مطبخك بالرمادي الداكن والخشب الفاتح إلى مستوى جديد من التطوّر.


للحصول على شكل نهائي منسّق بالكامل، فكر في استخدام مقابض الأبواب وتركيبات الإضاءة بنفس اللون (الألوان) مثل الصنبور (االصنابير) والمغسلة.

 

يمكنك أيضًا اكتشاف...

اطّلع على جميع محتوياتنا