Equipement connectée
February 2020

مطبخ متصل حقا!

في هذا العصر من الاتصال الفائق، يتم ترقية المطابخ للتكيّف مع أنماط حياتنا الجديدة! الهدف هو الاستفادة من أفضل التقنيّات وتبسيط حياتنا اليوميّة. دليل عملي صغير لجميع الطهاة العصريين!

هل تريد يد مساعدة؟

خزانة تفتح بضغطة خفيفة، والألواح الزجاجيّة تنزلق صعودا لتوفير سهولة الوصول إلى رفوفك.

ونحن لا نتحدث عن مظهرها المستقبلي بالتأكيد، والتي سوف تترك ضيوفك عاجزين عن الكلام. تقنيّة وفنّيّة 10/10!

 

 

 

أتمتة المنزل في المطبخ هو غاز!

في بعض الأحيان، يجب أن تُنسى التكنولوجيا بأكملها ... وقد تم تحقيق ذلك بالتأكيد مع هود المطبخ هذا المدمج ضمن الموقد الذي يستخرج الروائح بشكل فعّال من المصدر.

نحن نحب بشكل خاص مظهره فائق التصميم وحرية التركيب التي يوفرها. على الرغم من أنه بعيد عن الأنظار وبعيد عن الذهن، فإن هذا المستخرج رائع!

 

قائمة الموسيقى في المطبخ!

فقط لأنك تطبخ العشاء، لا يعني أن عليك التخلي عن قائمة الموسيقى المفضّلة لديك! يوفر لك هذا العمود المدمج مآخذ الطاقة ومنفذ "يو إس بي" ومكبر صوت عالي الجودة لضبط المزاج في المطبخ.
 
الرقص، والغناء أو مشاهدة فيلم أو مجموعة الملاكمة المفضلة لديك أثناء الطهي. هيا!

 

يعود القبو إلى السطح!

لا حاجة للنزول إلى الطابق السفلي لإحضار المشروب العريق (أو غير العريق) - حيث يمكنك وضع الزجاجات تحت سطح العمل ليتم تخزينها في درجة الحرارة المناسبة.
 
يتم الحفاظ على زجاجات النبيذ بشكل مثالي وجاهزة للاستهلاك ... في الاعتدال طبعا! في صحتك!
قياسات يمكنك الاعتماد عليها! رقيقة جدا، مع صينيّة الفولاذ المقاوم للصدأ، جهاز توقيت، إغلاق تلقائي وقادرة على وزن يصل إلى 5 كجم.
الجميع كان هناك - عن طريق الخطأ فتح زجاجة من شاتو لافيت 1966 ... أبدا مرة أخرى، وذلك بفضل هذا الاختراع الرائع! لا مشكلة، لا تشكرنا.

 

يمكنك أيضًا اكتشاف...

See all our content