Style de cuisine
August 2021

تبني اتجاه المزرعة الأنيق للمطبخ بطابع متميّز

يمكننا جميعا أن نتخيّل أنفسنا في مطبخ أنيق في مزرعة، نجلس حول طاولة ضخمة على طراز الكوخ لتناول وجبات غداء عائليّة اجتماعيّة وعشاء ممتع مع الأصدقاء. إذا كنت تحلم بهذا الجو الدافئ والمرحّب، فإن اتجاه المزرعة الأنيق مناسب لك.

[Translate to Arabe:] cuisine campagne chic : modèle mariana

لمسة حديثة لمطبخ أصيل

بفضل رشاقته وطابعه المميّز، يوفّر مطبخ مزرعة أنيق الترحال الحقيقي. تشكّل الحجارة القديمة، بلاط الطين أو الألواح الداكنة على الأرض، صدى للعوارض الخشبيّة المكشوفة.

يعتمد المطبخ أسلوب كوخ حديث. لذلك تتميز الخزانات بواجهات ذات أطر مستقيمة لإضافة سحر إلى التصميم الداخلي الأنيق والمريح. لتوفير التباين مع هذا الإطار التقليدي المميّز، اختر معدّات حديثة للغاية.

وبالتالي سيتم التعبير عن أصالة مطبخك الريفي الأنيق عبر التناقضات بين الأصالة والتواصل الاجتماعي والطابع الوظيفي. لذلك اختر موقدا ضمن المجموعة مصحوبا بهود مطبخ بشكل مدخنة مستقيمة، إلى جانب مغسلة كبيرة وفق التوجّهات الحاليّة. ثم أضف صنبورا باللون الأسود اللامع أو حتى الذهبي الذي يمكن لمقابض أثاث المطبخ الريفي الأنيق أن تردّد صداه.

 

ما هي الألوان التي يجب عليك اختيارها لمطبخ مزرعة أنيق؟

أيا كان نوع الأرضيّات التي تختارها، فهي عادة ما تكون داكنة، في حين أن الجدران فاتحة بشكل خاص لإنشاء غرفة مشرقة وهادئة. لذلك اختر خلفيّة رجعيّة بالألوان الفاتحة.

يجب عليك أيضا اختيار الواجهات بألوان طبيعيّة لتجنب الانتقاص من الجو المهدئ الذي ينضح به مطبخ المزرعة الأنيق.

فضّل الظلال الداكنة إذا كنت ترغب في إضافة اللون. سوف يفتحون النمط القديم مع تحديثه ودون تقويض المظهر العام لديك.

لتعزيز أجواء الزمن الغابر، يمكنك الجمع بين سطح العمل الرخامي الأسود أو الأبيض مع درجات ألوان صامتة مثل الأخضر الكاكي، أو الرمادي الفحمي أو الأزرق العميق.

 

كيف يجب أن تزيّن مطبخ المزرعة الأنيق؟

للالتزام بموضوعك وإنشاء مساحة فريدة وأصيلة، اختر زخارفا مصنوعة من الألياف الطبيعيّة.
استخدم الجرار الزجاجيّة لتخزين موادك. سوف تصبح المعكرونة والحبوب جزءا من المظهر العام لديك.


يمكنك أيضا إضافة باقات من الزهور البرّيّة الطازجة. إذا كنت تفضل اتجاه الزهور المجفّفة، ستكون سنابل القمح المحفوظة وأزهار الكتان وخصل الأعشاب جيّدة أيضا.


وأخيرا، لحفلات العشاء، قم بتزيين طاولتك الخشبيّة بالكتان المجعّد أو بمفرش مائدة متقلب وتقديم الأطباق اللذيذة الخاصة بك في صحون عتيقة.

 

يمكنك أيضًا اكتشاف...

اطّلع على جميع محتوياتنا