Style de cuisine
February 2020

ديكور المطبخ: كيفية إنشاء مطبخ أنيق ومعاصر؟

الحصول على مطبخ أنيق ومعاصر

هل تحلم بوجود مطبخ راقٍ وأنيق، دون الحاجة إلى إعادة التصميم بالكامل؟ فيما يلي بعض الأفكار الملهمة لتزيين المطبخ لإعطاء غرفتك مظهرا عصريا.

 

يرمز الأسود إلى الأناقة

عندما نفكر في الأناقة، نفكر بشكل عام في الأسود. هذا اللون لديه بالتأكيد قدرة فريدة من نوعها للتأكيد على خطوط الأثاث الخاصة بك وتسليط الضوء على التفاصيل الزخرفيّة والخشب والمعدن. ميزة أخرى هي أن الأسود يعطي مطبخك على الفور مظهرا رسوميا. لمطبخ معاصر بحزم، يمكنك استخدام اللون الأسود دون تردّد لسطح العمل أو الخزانات أو الكراسي أو المقاعد.

لمسات حذقة من الألوان

أسود وبسيط، حسنا - ولكن المطابخ المعاصرة يمكن أيضا، بمهارة، أن توفر مظهرا منعشا. لهذا، لا شيء يمكن أن يتفوّق على لمسة من اللون (الخردلي، الأزرق الملكي، وما إلى ذلك) على جدار. يمكن أيضا اختيار هذا اللون نفسه في عدد قليل من الملحقات (إناء أو حاويات) أو الجزء الخلفي من كرسي مصمّم، على سبيل المثال. يتعلق كل شيء بالحذق وضبط النفس.

لمسات طبيعيّة

كما أن المطبخ الأنيق والعصري يميل الآن إلى تقديم بعض اللمسات الخشبيّة، والتي يتم عرضها بمهارة من خلال تصميم مطبخك. يمكن أن يكون هذا أرضيّة باركيه، وبعض الأثاث الخشبي، وبعض النباتات أو الأعشاب المهدئة لتزيين سطح العمل ...

استخدام التخزين الفعّال

ليس عند الأناقة مكان للفوضى. عند تزيين مطبخ أنيق، فإن الميل هو تجريد كل شيء مرة أخرى لتحقيق نتيجة الحد الأدنى. لذلك، من الضروري اختيار مساحة التخزين الخاصة بك بحيث يكون لكل شيء مكانه بمجرد تخزينه.

الأجهزة المنزليّة غير المرئيّة

يكمن ارتفاع الأناقة اليوم في التمتع بأقصى قدر من الراحة مع الحد الأدنى من الفوضى. هذا هو السبب في توجّه الموضة الحاليّة إلى إدماج الأجهزة بشكل متكامل تماما أو حتى لإخفائها في خزائن كبيرة، تم إنشاؤها خصيصا. بمجرد أن يصبح المطبخ مرتبا، كل ما تحتاجه هو سطح عمل نظيف. هذه هي الأناقة!  

 

يمكنك أيضًا اكتشاف...

See all our content