هل فكرت بموقد مزود بشفاط؟ كيف تختاره إذا؟

هل فكرت بموقد مزود بشفاط؟ كيف تختاره إذا؟

ربما كنت قد رأيت ذلك بالفعل في مكان ما! الاتجاه الحالي لأجهزة المطبخ هو بلا شك فرن المزود بشفاط تهوية. يا لها من فكرة مذهلة تلك التي تجمع بين الطبخ والتهوية! سواء كنت تريد توفير المساحة أو إنشاء رؤية أكثر وضوحًا أو زيادة الكفاءة؛ فإن هذا الموقد يلبي تلك الاحتياجات وأكثر. وعبر هذا الدليل سنوضح كل ما تحتاج إلى معرفته بهذا الصدد وأكثر.

كيف تعمل المواقد المزودة بشفاط التهوية؟

يعتبر موقد الشفاط أكثر إحكاما من الموقد التقليدي، إذ يلتقط الروائح والدخان مباشرة من مصدر الطهي، ويتم تنشيط نظام التهوية والشفط تلقائيًا أو بالضغط على زر البدء. و أولاً، لكي يكون الجهاز فعالاً، سيكون من الضروري التأكد من أن أجزاء الطهي والشفاط تعمل بكفاءة وأن كل منها ذو جودة عالية. سواء كان ذلك للتصريف أو إعادة التدوير، يجب عليك الانتباه إلى جودة الفلاتر. كما أنك بحاجة فقط إلى التوازن الصحيح لا رقيق جدًا ولا سميك جدًا - بحيث يقوم بتصفية الشحوم بشكل كافٍ دون انسداد المحرك، ونظرًا لأن الموقد المزود بغطاء مدمج يحتاج إلى شفط الهواء والتهوية بقوة وسرعة، فقد يصدر المزيد من الضوضاء. وتتضمن قوة الغطاء عدة سرعات، لذلك من المهم أن يتم تزويدها بماص للضوضاء وكسوة مناسبة ومحرك أكثر هدوءًا. وللتحقق من جودة الصوت، انظر عن الديسيبل (db).

لماذا تختار الموقد المزود بشفاط التهوية؟

من الناحية الجمالية، فإن موقد الحث مع الشفاط المدمج يضفي على مطبخك أسلوبًا راقيًا، ولكن صفاته التقنية هي ما سوف يغريك أكثر.

الخيار الجمالي

هل لديك مطبخ صغير وتبحث عن حل موفر للمساحة؟ يعمل موقد الحث مع الشفاط على زيادة مساحة التخزين. في المطبخ الذي يحتوي على جزيرة مركزية، يوفر موقد الشفاط أيضًا رؤية واضحة لمطبخك. إنه يحل محل شفاط التهوية، والذي يميل إلى شغل مساحة كبيرة.

الخيار المبتكر

يتوفر موقد الحث بالشفاط بثلاث أو أربع مناطق للطهي، لا مزيد من تنظيف مرشحات غطاء الطباخ الدهنية والمتربة، مسحة سريعة وسيصبح مطبخك نظيفًا مرة أخرى، ناهيك عن عدم وجود بخار وأبخرة الطبخ الدهنية. المساحة صحية، مع ضمان طهي طعامك بشكل مثالي.

الإيجابيّات والسلبيّات:

+ يتم استخلاص الأبخرة والروائح بفضل التكنولوجيا المبتكرة

- التكلفة العالية

لأي نوع من الطهي؟

مهما كان نوع الطهي الذي تفضله، فإن الموقد المزود بشفاط التهوية يوفر جودة طهي حقيقية؛ حيث يمكن لهذا الموقد المزود بغطاء مدمج التعامل مع أنواع مختلفة من الطهي، و يجمع هذا النظام المبتكر بين التصميم والتطبيق العملي لطهي مثالي لجميع طعامك. وقد تم دمج تنظيم قوة الشفاط في هذه التكنولوجيا الجديدة. وعلى كل، فإن الطهي بالحث يعد الأكثر شيوعًا في مواقد المزودة بشفاط، إذ إنه أقوى وأسرع وأكثر أمانًا، كما أنه يستهلك طاقة أقل من موقد السيراميك. تحتاج المزيد من المعلومات؟ حدد موعدًا مع أحد مستشارينا للتأكد من اختيار أفضل موقد شفاط لمطبخك.

نصائح وتوجيهات

See all our content

معداتنا الأخرى

ما هي الأجهزة الصغيرة التي تختارها لمطبخك؟ما هي الأجهزة الصغيرة التي تختارها لمطبخك؟
كيف تختار ثلاجتك؟كيف تختار ثلاجتك؟
هل فكرت بموقد مزود بشفاط؟ كيف تختاره إذا؟هل فكرت بموقد مزود بشفاط؟ كيف تختاره إذا؟
ماهو الموقد المخفي الذي ستعزف عليه أطباقك؟ماهو الموقد المخفي الذي ستعزف عليه أطباقك؟
ما هو موقدك الذي ستطبخ فيه عشائك في مطبخ أحلامك؟ما هو موقدك الذي ستطبخ فيه عشائك في مطبخ أحلامك؟
كيف تختار غسالة الصحون الخاصة بك؟كيف تختار غسالة الصحون الخاصة بك؟
أي فرن مدمج تفضله لمطبخك؟أي فرن مدمج تفضله لمطبخك؟
تهوية مطبخك، كيف ولماذا؟تهوية مطبخك، كيف ولماذا؟
أي ميكروويف تختار لمطبخك المجهز؟أي ميكروويف تختار لمطبخك المجهز؟
Previous
Next

إلى جانبك نبقى

مصمّمون مدرّبون لمرافقتك

مطابخ بجودة ألمانية وبضمان 10 سنوات

فريق محترف من خبراء التركيب

مطابخ لجميع الميزانيات