Couleur cuisine
November 2021

أبواب وحدات المطبخ الخشبيّة - تركيبات الألوان المناسبة

اختيار أبواب وحدات المطبخ الخشبيّة هو خيار ممتاز، لأن هذه المواد الأصليّة والطبيعيّة تتوافق بشكل جيّد مع أي لون. ولكن أي واحد يجب أن تختار؟ كل هذا يتوقف على البيئة التي تريد أن تخلق في مطبخك.

[Translate to Arabe:]  façade, bois

توجه إلى الأخشاب لمطبخ يعكس شخصيّتك

أصيل وعالي الجودة، يضفي الخشب على الفور الدفء والأناقة الطبيعيّة لمطبخك. وهو متاح في التشطيبات المختلفة لتناسب ذوقك وميزانيّتك. يمكن أن يكون مبقعا، دون لمعان، ملمع أو معالج للتقادم مع مرور الوقت. للحصول على خيار أكثر بأسعار معقولة يمكنك النظر في الميلاميني أو الصفائحي بتأثير الخشب  ... كل شيء ممكن!

 

مزيج الفوز لأبواب وحدات المطبخ الخشبيّة

ما هو الطلاء الذي يجب عليك اختياره لجدرانك؟ أي مواد سطح عمل وخلفيّة هي الأفضل مع أبواب وحدات المطبخ الخشبيّة؟ هذه أسئلة حيوية، لأن مظهر أبواب وحدات المطبخ الخشبيّة الخاصة بك يتغيّر اعتمادا على ما يتم دمجه معها وكل شيء يعتمد على أسلوب المطبخ الذي تريده.

الطراز الإسكندنافي: الألوان الفاتحة والباستيل

هل يتمتع مطبخ أحلامك بشعور مريح وطبيعي؟ المطبخ على الطراز الشمالي هو لك! عادة ما تجمع لوحة الألوان بين الخشب ذي اللون الفاتح والأبيض. ولكن يمكنك أيضا الجمع بين أبواب وحدات المطبخ الخشبيّة الخاصة بك مع الألوان الصامتة، مثل الأزرق الفاتح، الأخضر المائي، وردي البودرة، الأخضر اللوزي أو الباستيل، لإضافة لمسة من النعومة إلى مظهر الخشب الخام.

الأسلوب الريفي: سحر الأبواب المؤطرة

ستعجبك بمظهرها العتيق المذهل والأناقة القديمة الطراز. لكن المطابخ الريفيّة أصبحت أيضا أكثر حداثة، حيث تختار أنواع أخف من الخشب، والتي تسير بشكل جيد مع كل من الألوان الفاتحة والداكنة. مثل مطبخ أكسفورد لدينا، الذي توحي أبوابه ذات الإطار الخشبي الصلب واللون الرمادي الحريري بمنزل إنجليزي ريفي. يتطابق هذا تماما مع سطح العمل من الجرانيت الأسود - وهو لون أنيق يتوافق تماما مع مقابض أزار الحديد السوداء والموقد.

الأنماط الصناعيّة والحديثة: الجمع بين المواد

توجد واجهات المطبخ الخشبيّة أيضا في المطابخ ذات الطراز الصناعي. المواد الطبيعيّة هي عموما خام أكثر، في درجات ألوان أغمق مثل سنديان سييرا لمطبخ "لينيا" أو تصميم الجوز لمطبخ "كلارا". تتوافق هذه الأخشاب الداكنة بشكل جيّد مع أناقة الأسود والرمادي الخرساني. يمكنك أيضا مزج الألوان والمواد لمزيج ناجح للغاية من التقاليد والحداثة.

اختيار الألوان الجريئة لمطبخ مفصّل

أيا كان اللون الذي تختاره لإقرانه مع أبواب وحدات المطبخ الخشبيّة - الوردي أو الأحمر أو الأصفر أو الأخضر أو المرجاني - هذه المادة محايدة وتتوافق تماما مع أي مطبخ ملوّن. اسمح لنفسك بالانطلاق (شريطة أن تكون متأكدا من أنه خيار طويل الأجل وليس مجرد بدعة عابرة) - ستوفّر لمطبخك حيويّة وشخصيّة (شخصيّتك)!

يمكنك أيضًا اكتشاف...

اطّلع على جميع محتوياتنا