Couleur cuisine
November 2021

مطبخ أحادي اللون لتحقيق أقصى قدر من التأثير

هناك العديد من المزايا للمطبخ في لون واحد فقط. إنه مبهر ومتطور ومتحفظ، ويمتزج مع المظهر العام لديك - مما يجعله مثاليا لمطبخ مفتوح على مساحة المعيشة. هل تحقّق الفوز؟ الآن تحتاج فقط إلى اختيار اللون المثالي.

[Translate to Arabe:] cuisine, monochrome, couleur, unique

مطبخ أحادي اللون: الأبيض، فكرة ذكيّة

خالد وراقٍ وأنيق... يتكيّف المطبخ باللون الأبيض أحادي اللون من أعلى إلى أسفل بسهولة مع جميع أنماط الديكور: من المطبخ الاسكندنافي البسيط والطبيعي إلى مطبخ الحد الأدنى لضمان الطمأنينة!

تمتزج الوحدات الصافية الفائقة التكتّم مع الجدران البيضاء. يضيء سطوعها الغرف المظلمة ولديها القدرة على جعل المناطق الصغيرة تبدو أكثر اتساعا.

بعض النصائح لتحقيق أقصى قدر من التأثير: سيضيف الجمع بين المواد البروز والطابع المتميّز للأبيض. على سبيل المثال، يمكنك مزج واجهات خزانة MDF المطليّة بالأبيض الألبي مع سطح عمل "كارارا" الرخامي. أو اختر واجهات خشبيّة مطليّة باللون الأبيض مرتبطة بخلفيّة من السيراميك وسطح عمل حجري طبيعي فاتح.

أحادي اللون أكثر مما ينبغي؟ هل تعتقد أنه يفتقر إلى الدفء؟ أضف سطح عمل خشبي أو بعض الخشب في شكل تجاويف أو رفوف.

مظهر أسود بالكامل - أنيق جدا

المطبخ الأسود أحادي اللون خالد ويخلق داخلا مرموقا وأنيقا. سواء كانت صناعيّة أو معاصرة في الأسلوب، يفضل أن تتدفق إلى مساحات مشرقة كبيرة لأنها تميل إلى تغميق الغرف. إذا كان مطبخك صغيرا، فإن النهاية اللامعة التي تعكس الضوء ستجعله يشعر بمزيد من الاتساع.

بعض النصائح لتحقيق أقصى قدر من التأثير: تذكر اعتماد تطابق الأجهزة المنزليّة الخاصة بك بحيث تكون أيضا عناصرا زخرفيّة.

أحادي اللون أكثر مما ينبغي؟ مرّة أخرى، يمكنك تدفئة الأسود بلمسة من الخشب. فكرة جيّدة أخرى: طلاء جدران مطبخك الأسود أحادي اللون بلون أخّاذ. المزيج الفائز: الأناقة الاستثنائيّة للأسود والأبيض.

المطبخ الملون أحادي اللون

هل اللون الأحمر هو اللون المفضل لديك؟ أو هل ترغب في اعتماد لون وفق الاتجاهات الحاليّة مثل لون الفيورد الأزرق، ولون الصدأ الأحمر أو الأخضر المعدني؟ لما لا؟ يصبح مطبخك الملون أحادي اللون أكثر أصالة وشخصيّة. ولكن تأكد من أنك لن تتعب من ذلك مع مرور الوقت، لأن المطبخ المجهز هو استثمار طويل الأجل. شيء آخر يجب مراعاته - يمكن أن يؤدي اللون الجريء بشكل مفرط إلى إحباط المشترين في المستقبل.

بعض النصائح لتحقيق أقصى قدر من التأثير: قلل من المخاطر عن طريق اختيار لون محايد أو خافت: البيج، الرمادي الأنثراسيت، لون الباستيل أو حتى أزرق البنزين، للمسة النهائيّة غير اللامعة.

أحادي اللون أكثر مما ينبغي؟ مرة أخرى، الخشب هو أفضل حليف لك عند مزج الألوان والمواد كما أنه يسير على ما يرام مع جميع الألوان، على سبيل المثال الأخضر الخيزراني الجميل. مزيج آخر يعمل بشكل جيّد - اللون المقترن بالأسود أو الأبيض.

يمكنك أيضًا اكتشاف...

اطّلع على جميع محتوياتنا