Couleur cuisine
December 2021

مطبخ من الخشب والمعادن - تباينات لتعزيز الداخل الخاص بك

يلعب المطبخ الخشبي والمعدني على تناقض من المواد الباردة والدافئة لإنشاء غرفة على الطراز الصناعي. اكتشف هذا المزيج على الموضة، لتصميم داخلي معاصر يستفيد من التخطيط الذكي للمطبخ الوظيفي الذي هو ممتع للرؤية وللعيش فيه.

Cuisine, bois, metal

المطبخ الخشبي والمعدني: الإلهام الصناعي

سواء كنت تعيش في مصنع تم تحويله أو في منزل تقليدي أكثر، فإن المطبخ الخشبي والمعدني سيعطي غرفتك على الفور إحساسا صناعيا. لاحتضان هذا النمط بالكامل، قام نموذج "ماجانو" بتجميع أفضل ما في هذا الجو عن طريق خلط المواد الخام والطبيعيّة.


في هذا المطبخ الخشبي والمعدني، تشعر على الفور بأنك انتقلت إلى دور علوي في نيويورك، مما يخلق محيطا لإلهام إبداعك في الطهي. بمجرد أن تصبح الوجبة جاهزة، تمتد الجزيرة المركزيّة لتصبح طاولة طعام خشبيّة كبيرة لك لمشاركة عشاءك في هذا المطبخ الخشبي والمعدني الفسيح.


أخيرا، يمكنك جعل المساحة خاصة بك بالكامل عن طريق وضع أشياء زخرفيّة مختلفة على رفوف الحد الأدنى على طول الجدار.

 

مطبخ أبيض وأسطح عمل خشبى وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ

يبدو أن المطبخ، الذي يجمع بين الواجهات البيضاء المشرقة ودفء سطح العمل من خشب سنديان هافانا، يتناسب مع الطراز الاسكندنافي. ولكن جنبا إلى جنب مع الأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والأقسام الزجاجيّة ومقاعد البار المعدنيّة دون لمعان، يعكس مطبخ "فوغ" من إكسينا تأثير المصنع أو طابع الدور العلوي لخلق تصميم داخلي متطوّر. التباينات، إلى جانب إضفاء الطابع الشخصي على هذه الغرفة المخصّصة، تجعلها مساحة فريدة من نوعها. والنتيجة هي مطبخ خشبي ومعدني مرحّب وعملي وحديث بحزم.

المطبخ الخشبي والمعدني: ظلال داكنة لغرفة حديثة

لأولئك الذين يبحثون عن مطبخ مستوحى من الصناعة، ولكن أنيق ومميّز على قدم المساواة، من الخشب والمعدن، أنشأنا "كلارا". مع واجهات الجوز الداكنة التي يعلوها سطح عمل داكن، الغرفة آسرة. ولكي نكون أكثر أناقة، قمنا بإقران المطبخ الخشبي والمعدني بمقابض معدنيّة وصنابير من شأنها أن تشكل صدى للأضواء. سيضمن ذلك انطباعا عاما متناغما وخارج الزمن وسيخدمك لسنوات عديدة.

يمكنك أيضًا اكتشاف...

اطّلع على جميع محتوياتنا