من نحن؟

تتخصص إكسينا في صناعة المطابخ المُجهزة والعملية والمُصممة بدقة وعناية كي تتناسب مع أنماط الحياة المختلفة. تنتمي علامتنا التجارية إلى مجموعة FBD الدولية أكبر موزع أوروبي للمطابخ المُجهزة حسب الطلب. منذ أكثر من أربعين عامًا، تتمتع إكسينا بخبرة وقوة المجموعة من أجل أن تضمن لك تحقيق أفضل معادلة بين العنصر البشري والجودة والسعر..

كلمة المدير التنفيذي
لويك بايتل

اختر مطبخك الجديد، لن يستغرق ذلك وقتًا. إنه القرار الذي تنتظره منذ سنوات طويلة. لنسهل لك الحياة ونخفف عنك الأعباء، تلتزم إكسينا كذلك:
>> لأن ثقتك تستحق الكثير،
>> لأنه لا يمكن أن نترك شيئًا من مشروع مطبخك للمصادفة،
>> ولإن الشفافية تمثل جزءًا لا يتجزأ من هويتنا.

بفضل التزاماتنا، يعتبر ميثاقًا حقيقيًا نوقعه معك
وبفضل فرق عملنا، فإن الهدوء وراحة البال تصحبك في كل مرحلة من مراحل مشروعك.

تواجدنا الدولي

نشأت الشركة في عام 1971 في بلجيكا، ثم بدأ نجاح إكسينا يعبر الحدود سريعًا ليصل إلى فرنسا ثم إلى العالم أجمع.


;مع ما يقرب من 30 متجر يتم فتحها كل عام، وشبكة تضم 250 معرض، أصبحت إكسينا هي المرجع الرئيسي للمطابخ المجهزة في العالم بجودة ألمانية مع التميز بالأداء العملي ومواكبة الموضة.


مدعومًة بفريق يتمتع بالقوة والخبرة من الرجال والسيدات الملتزمين بإرضائكم، تتابع إكسينا تطورها في جميع أرجاء المعمورة لتكتسب كل يوم المزيد من الثقة لدى العملاء مثلك.

العثور على متجر

فكرتنات للمعرض

يستقبلك مستشارونا في إكسينا بكل حفاوة وفاعلية وشفافية.

في منتصف صالة العرض، سوف تجد مساحة مفتوحة يمكنك أن تكتشف خلالها مدى تنوع منتجاتنا، يمكن أن تكتشف المنتجات بيديك وتقارن بين المواد الخام، وتتعرف على الطرازات وتختار مع مستشارنا التركيبات والوظائف التي تناسبك. وللمزيد من الالهام، ندعوك في أطراف المتجر للتعرف على المطابخ المُجهزة والعملية والمصممة بدقة.
,ولكي تجرب المطبخ الذي تريد مع إكسينا، يمكنك أن تقوم بزيارة افتراضية ثلاثية الأبعاد في إحدى صالات العرض الخاصة بنا. حفاوة وفاعلية وشفافية.